-->

طريقة الخروج من جميع قروبات الواتس اب دفعة واحدة



الجروبات أو المجموعات كما تعرف بين بعض المستخدمين، واحد من الأمور والخصائص الهامة جداً بالتأكيد على مواقع التواصل الأجتماعى كالفيس بوك وبعض تطبيقات الدردشة والشات كالواتس أب وتلجرام . فعلى سبيل المثال، يمكن من خلال القروبات في الواتس اب تواصل مجموعة من أصدقاء الدراسة أو العمل مع بعضهم البعض بشكل سريع ومختصر للوقت ونفس الشىء على الفيس بوك والتطبيقات الأخرى التى توفر إمكانية إنشاء جروب أو مجموعة .

لكن، فى بعض الأحيان تكون فكرة إنشاء مجموعة سواء على الفيس أو الواتس مصدر إزعاج بسبب كثرة الإشعارات، والشىء الأخر الذى يكون أكثر إزعاجاً هو قيام البعض بإضافتك فى الكثير من المجموعات والجروبات والتى فى الغالب قد لا تفيدك ولكنها تعود عليك بالإزعلاج مما يدفع مستخدمى الواتس أب فى الخروج من الجروب أو كتم صوت الإشعارات من أجل التخلص من هذه المشكلة .

ربما تلاحظ بعض فترة طويلة من استخدام تطبيق الواتس أب على الهاتف الخاص بك وجود مجموعة كبيرة من القروبات التى تم إضافتك فيها من قبل الأصدقاء لدرجة إنه قد يصعب عليك الخروج ومغادرة هذه القروبات بشكل يدوى بسبب العدد الكبير، فما العمل فى هذه الحالة وكيف تتخلص من كل القروبات الغير مهمة فى الواتس أب مرة واحدة .

مغادرة جميع المجموعات في الواتس اب دفعة واحدة

لحسن الحظ، هناك واتساب بيتا (النسخة التجريبية) متوفرة الأن على سوق جوجل بلاى، وهذه النسخة تجلب مجموعة من المميزات والتحسينات الجديدة من بينها ميزة وخاصية الخروج من جميع القروبات فى الواتس أب دفعة واحدة من خلال إعدادات التطبيق نفسه وبدون الحاجة إلى تحميل تطبيقات طرف ثالث متخصصة فى ذلك ! نعم، يمكنك الأن تحميل هذه النسخة التجريبة والحصول على هذه الميزة وتجربتها قبل الجميع . مع العلم، سوف يصل التحديث قريباً إلى جميع مستخدمى واتس أب .

أولاً : للحصول على هذه الميزة، يتوجب عليك الدخول لهذا الرابط (play.google.com) ثم بعد ذلك تقوم بالنزول لاسفل والنقر على "Download the WhatsApp Messenger app on Google Play" وهنا سيتم توجيهلك إلى الصفحة الرسمية للتطبيق على المتجر لتقوم بتحديث تطبيق الواتس أب لهذه النسخة التجريبة والحصول على خاصية حذف جميع الجروبات دفعة واحدة .

ثانياً : بعد تحديث تطبيق الواتس أب لهذه النسخة، أنتقل إلى التطبيق على هاتفك ثم حدد جميع القروبات التى تريد الخروج منها دفعة واحدة ( حدد الجروبات بالنقر طويلاً ) ثم بعد ذلك أنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى ومن القائمة المنسدلة أنقر على خيار " الخروج من المجموعات" ثم فى الأخير تظهر معك نافذة تقوم بالنقر على " خروج " .

بهذه الطريقة الرسمية من الواتس أب ستكون قادر وبكل سهولة على مغادرة جميع القروبات دفعة واحدة . وفى الأخير، نأمل جميعاً بأن يتوفر هذا الخيار قريباً فى موقع الفيس بوك لأن الجميع بحاجة إليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صفحة عبدو تكنولجى

قناه عبدو تكنولجى

الأكثر تصفحا